عن شيك هومز

في شيك هومز احنا دايما شايفين ان الكل بيحق له العيش في بيت بيحبوه. كوننا أحد أكبر متاجر الأثاث والديكور على الإنترنت في مصر؛ فاحنا بنختار أنماط الأثاث والمنتجات المبتكرة بعناية لتناسب مجموعة واسعة من الأذواق.


شيك هومز بتوفر للمتسوقين فرصة العثور على ما يريدونه بالضبط بسرعة وسهولة من بين عشرات الآلاف من المنتجات من بين أثاث المنزل والديكور والأدوات المنزلية وغيرهم.


مش بس دا، لكن شيك هومز هو المتجر الالكتروني الوحيد للأثاث في مصر اللي بيساعد العملاء على اختيار أثاثهم وفقًا لأنماط ومدارس الأثاث والديكور أدلة من خلال دليل الأنماط الخاص بنا وكتالوجات طويلة لكل ما يصعب الحصول عليه في السوق المصري إذا كنت تبحث عن منتجات تنتمي إلى مدارس ديكور معينة.


من بين الأنماط التي نقدمها: الاسكندنافية، والمينيماليست، والريفي، وأثاث بيوت المزرعة، والنمط المعدني، و الأثاث الحديث...


يمكنك العثور على دليل الستايلات من هنا.


شيك هومز مش بس موقع مبتكر فيما يتعلق الأمر بالقطع التي يصعب العثور عليها، ولكن في التقنية اللي بيستخدمها كمان! شيك هومز هي أول علامة تجارية مصرية تقدم تقنية الواقع المعزز في مجال الأثاث والديكور. هذه الميزة بالذات - المتوفرة لبعض المنتجات - تسهل على العملاء اتخاذ قرار بشأن المنتجات من خلال إعطائهم فكرة عن الشكل الذي سيبدو عليه في مساحتهم الخاصة. بنقرة واحدة على الشاشة ، ستتمكن من رؤية العنصر من خلال الكاميرا في المساحة المخصصة له.


مهتم بمعرفة المزيد؟ انقر هنا وشوف مجموعتنا من المنتجات المعززة بخاصية الـ AR.


إذا كنت ترغب في التعاون معنا، فعليك بتفقد طرق التواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات.