النمط الريفي: الرجوع للأصل

النمط الريفي: الرجوع للأصل

في حين أن بيت المزرعة هو أشهر طراز أثاث ريفي، ولكن يستخدم الناس مصطلح ريفي أكثر لأنه أكثر شمولاً وليس محددًا كنمط ديكور بيت المزرعة.

ولكن ما الذي يستلزمه هذا النمط بالضبط؟

الخشب الطبيعي

في حين أن الأخشاب والمواد المصنعة الجديدة تحظى باهتمام كبير هذه الأيام ؛ يجب أن يكون نمط أثاث المزرعة مصنوعًا من الخشب الطبيعي بالكامل. إذا قمت باستخدام عنصر واحد من خشب ال(ام دي اف)، فهل سيكون من النمط الريفي؟ في الأغلب لا، ولكن يمكنك الدمج بينهم إن تصرفت بحنكة.

farmhouse furniture


ألوان الغابة

يمكنك التصرف بحرية بين ألوان الطبيعة المتواجدة في الغابات دون أن تخرج من باليت ألوان النمط الريفي. لذا، فإن اللون البني والبيج والأخضر سيكونون أعز أصدقائك مع هذه المدرسة من الديكور.

يدوي الصنع

يمكنك توقع هذا بنفسك، ولكن العمل باستخدام خشب طبيعي كبير سيتطلب رعاية فردية وحرفية عالية. إذا كنت تنوي الحصول على غرفة / منزل على طراز بيت المزرعة، فاستعد للعديد من القطع الفريدة حيث أن كل عنصر مصنوع يدويًا ويمكن أن تحدث اختلافات مع كل قطعة جديدة، وسيعطي ذلك لكل عنصر عندك قيمة عالية لأنه سيكون فريد من نوعه.

مقاسات كبيرة

في حين أن بعض الأنماط الأخرى تتجه نحو الأثاثات الصغيرة، فإن نمط الريفي يسير في الاتجاه المعاكس تمامًا. فإن كنت تفكر في الحصول على مكتبة فاجعلها ذات حجم كبير. كرسي؟ ذو حجم كبير. خزانة؟ اطلبها ضعف الحجم الذي تخيلته! فإن كنت تريد احساس البيوت القديمة الريفية، فحول كل عنصر وكبر من حجمه...

farmhouse decor

تسوق المجموعة من هنا: https://chichomz.com/collections/farmhouse-style

العودة إلى المقالة