العربية | English  

نمط المينيماليست: مدرسة البساطة

 

هل مر عليك مصطلح المينيماليزم أكثر من مرة ولكنك لا تعرف ما هو بالضبط؟ ربما قد قرأته في مقال آخر حيث افترض الكاتب أنك تعرف ما هو أو سمعته في محادثة مع شخص ما؟ 


هو أحد أنماط الديكور والأثاث التي بدأت في الظهور في الآونة الأخيرة ولا يبدو لها أنها ستتوقف عن السطوع في أي وقت قريب، لكن ما هي الصفات التي تجعل من الأثاث والديكور مينيمالست؟


إليك ما يستلزمه نمط المينيماليست!

التنسيق:

ما يجعل المينيماليزم مميزًا هو التنسيق الواضح جدًا بين العناصر المستخدمة في الغرفة. ويفضل أن تكون كل قطعة ديكور وأثاث من نفس الطراز. لن تكون الغرفة ذات طراز مينيماليست إذا كان السرير لا يتناسب مع المكتب... 

البساطة:

يمكن أن يحدد بساطة بعض العناصر المظهر الكامل للغرفة. يمكن أن يكون لها تصميمًا فريدًا، ولكن إن لم يكن بسيطًا، فهذا ليس أثاث على طراز المينيماليزم.

مريح بصريًا:

في حين أنه يجب أن يكون بسيطًا، إلا أنه يجب أيضًا أن يكون مريحًا بصريًا أو حتى ممتعًا. إذا لم يكن مريحًا، فهو لا ينتمي حقًا إلى نمط المينيماليزم.

لا تكثر عن ثلاثة ألوان:

بينما يحب بعض الأشخاص وجود "الكثير من الألوان" للحصول على مظهر إيجابي والشعور بالحيوية، فإن هذا يتناقض مع نظرية المينيماليزم، حيث أنه كلما قلت الألوان، كلما عمل عقلك بشكل أفضل، كلما كان ذلك أريح بالنسبة للعينين.

 

تسوق المجموعة كاملة من هنا: https://chichomz.com/collections/minimalist-style

Sale

Unavailable

Sold Out