5 خطوات يجب ان تتبعها عند فرش بيتك

5 خطوات يجب ان تتبعها عند فرش بيتك

في حين أنه من المهم الاستمتاع أثناء تزيين منزلك وتولي أمر الديكور، فإن الاستمتاع دون تخطيط يمكن أن يؤدي إلى نتيجة نهائية مروعة في نهاية الأمر، وبدون أي وسيلة للرجوع عن هذا الضرر الذي حدث بالفعل! لذا جمعنا لك بضع خطوات يجب اتباعها من أجل تجنب وقوع ما لا تريد وقوعه.


في النقاط التالية، سنقدم لك تنبيهًا بشأن ما يجب الانتباه إليه وما إذا كانت هناك بعض النصائح التي يمكن أن تعمل بشكل جيد لإنجاح خططك في فرش البيت.


قم بالتخطيط مسبقًا


ذكرنا بالفعل أن التخطيط في الأثاث والديكور مهم، ولكن ما تحتاج إلى معرفته هو أنه يشمل كل شيء، بدءًا من أن تكون النتيجة النهائية للغرفة جاهزة في رأسك، أو وجود ألبوم كامل لصور من Pinterest أو قائمة بكامل القطع والمنتجات التي تريدها وكل ما يمكن أن يصادفك على السوشيال ميديا والذي سيساعدك في تنسيق المنزل المثالي.


أدي بحثك جيدا


تصفح عبر العديد من مواقع الويب، ولاحظ بعض الديكورات والمجموعات لأفلامك المفضلة، تحقق من Pinterest، واسأل بعض الأشخاص المفضلين لك عما يحبون / يكرهون في الأثاث والديكور. يعد التعلم من تجارب الآخرين أحد أفضل الطرق للوصول إلى ما تريد دون أي مشاكل أو تعقيدات. كما أن المراجعات وأراء العملاء في المنتج والتي تأتي من أناس حقيقيين من أكثر الطرق طمئنة لك!

                                      

الإضاءة


يعد التخطيط للإضاءة في وقت مبكر أمرًا في غاية الأهمية نظرًا لوجود الكثير مما يجب مراعاته وقد يحتاج إلى بعض الحفر في الجدران والتكسير من أجله. حيث قد ترغب في الحصول على بعض مصابيح السقف وإضاءة للحائط والمصابيح العادية، فتأكد من وضع فني الكهرباء في الاعتبار من البداية لتجنب وجود الكثير من الأسلاك خارج الحائط.

                                         

ترتيب الأثاث


سواء كان بيتك كبيرًا أو صغيرًا، فإن ترتيب المنتجات أمر بالغ الأهمية -إن لم يكن الأهم-. قد يجعل الترتيب الخاطئ منزلك يبدو ضيقًا جدًا إذا كان صغيرًا بالفعل أو قد يجعله يبدو فارغًا إذا كان كبيرًا.


الأرضيات


الأرضيات الجيدة قد ترقع من شكل المنزل العام أو قد تقتل المظهر بالكامل. إذا كانت الغرفة بحاجة إلى أرضية داكنة وتم توفير أرضية فاتحة، فقد يؤدي ذلك إلى إسقاط كل ما قمت به. شيء آخر يرفضه الناس أحيانًا هو أنه قد لا تكون هناك حاجة دائمًا لإضافة سجادة، وفي بعض الأحيان يكون هو محط الانتباه الرئيسي في الغرفة. لذلك لا تستهين بقوة الأرضيات الجيدة سواء كانت مغطاة أم لا.

                                          

 

في نهاية اليوم، ستكون تجربة تنسيق الديكور ممتعة سواء خطوة بخطوة، أو عندما ترى أن كل جهودك تؤتي ثمارها في النهاية، فإن الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله هو الاحتفاظ بهذه الملاحظات الواسعة.

العودة إلى المقالة