العربية | English  

حول حديقتك المنزلية لملاذك الدائم!

سواء كنا في الحجر الصحي أو لا، نعلم جميعًا أننا بحاجة إلى البقاء بأمان والحفاظ على ممارسات التباعد الاجتماعي لدينا جنبًا إلى جنب مع التدابير الأخرى التي نتخذها للحفاظ على أمان أحبائنا. وهذا يشمل العمل من المنزل لأطول فترة ممكنة ، وبدون موعد محدد لانتهاء هذا الوباء، يجب أن نكون مستعدين لأي شيء على المدى البعيد.


يتضمن ذلك وجود ملاذ خاص بنا في المنزل عندما يصبح العمل مملاً ومملًا، متأكد تمامًا من أنه يمكنك تفهم هذا، أليس كذلك؟


سنصل إلى النقطة المهمة في الموضوع، حديقة المنزل هي بالضبط ما نحتاجه نحن وأنت خلال هذه الفترة في التاريخ الحديث! لن تحتاج إلى الخروج من المنزل للحصول على الهواء النقي في بيئة شبيهة بالخارج يتم صيانتها جيدًا ومراعتها. وما سيمنحك هذا هو إصلاح حديقتك الخارجية في منزلك.


إليك أفضل النصائح والحيل والعناصر التي يجب البحث عنها والتي يمكن أن تحول الحديقة في لمحة!

احصل على مقاعد مريحة


أحد الأشياء الرئيسية التي ستحتاجها لجعل حديقتك قابلة للاستخدام أثناء راحتك هي الجلوس المريح، بحيث يمكن أن تكون مجموعة أثاث خارجية تتكون من كراسي، وطاولة أو ربما كراسي هزازة، أو حتى مجموعة من البين باجز!

 

 

 

إضاءة خارجية


لا يمكنك تعليق مصباح سقف أو ثريا، ولست بحاجة إليهما لإضفاء السحر إلى حديقتك! هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحويل ذلك لصالحك، أحدهما هو الأضواء المسلسلة! آخر هو ستائر لمبات الليد المضيئة.

فقط تخيل بوابة الحديقة بصحبة هذه العناصر...


خصص ركنًا للمشروبات والقهوة


إذا كنت ستستمتع بيومك في الحديقة أو حتى بالعمل فيها، فستحتاج إلى مشروباتك ووجباتك الخفيفة معك، أليس كذلك؟ حدد جانبًا من الحديقة لتحويله إلى مقهى صغير خاص بك، سواء كان مجرد ركن قهوة أو إذا كنت تريد ثلاجة وشواية وموزع مياه. مجرد التفكير في الأمر أعطانا الشعور بأجواء الحفلات!

صندوق تخزين / أثاث تخزين


فكر في الأمر، بينما كان لديك فوضى في الحديقة من قبل أو فكرت في الأمر ، فلن يضر أن تضع ذلك في الاعتبار أول شيء ، أليس كذلك؟ يمكنك الحصول على بعض وحدات الأدراج ، ومقاعد التخزين ، والمآدب أو طاولة خارجية مع بعض التخزين السري. يمكن أن يوفر لك تخزين الأشياء فيه بعض الوقت إذا كنت ستضطر إلى الحصول على شيء من الداخل.


النباتات والنباتات والنباتات!


ماذا كنت تتوقع؟ هي حديقة في النهاية. بعض النباتات الصغيرة، وبعض النباتات الكبيرة الأخرى، والأواني الحجرية، والأواني الخشبية... سمها ما شئت! بعض الناس يفضلون الحصول على بعض النباتات الصناعية الكبيرة لتحسين المنظر قليلاً وليس عليهم الاعتناء بها جيدًا ولكن إذا كانت حديقتك مشمسة والوصول إلى الماء والهواء المفتوح ، فلماذا لا تمنح نفسك بعض الأكسجين الإضافي؟

اجتمع حول التلفزيون


إن وجود شاشة تلفزيون كبيرة في وسط حديقتك ووجود جميع المقاعد حولها في منتصف الليل أو في الصباح، هي تجربة السينما الخارجية التي يمكن لأي شخص ألا يرغب فيها. بعض الفشار والمشروبات الغازية مع مجموعة من الأصدقاء، أو حتى أطفال العائلة سيستمتعون بفيلم رسوم متحركة بينما الكبار لديهم تجمع خاص بهم في الداخل. يبدو وكأنه حلم يتحقق إن سألتنا.


الاستوديو الخاص بك


هذه طريقة غير تقليدية إلى حد ما لإعادة تهيئة حديقتك، يمكن أن تكون استوديو الفن الخاص بك، أو منطقة تأمل ويوغا، أو حتى صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك! أدركنا أن الاستوديو يمكن أن يكون أي شيء تريده أن يكون. إذا كانت صالة ألعاب رياضية، فستستخدم أجهزة الصالة الرياضية الخاصة بك وإذا كانت منطقة يوجا فربما تفكر في إضافة زخرفة ومجرى مائي بالقرب منك؟ حيث أن صوت الماء يريح النفس ويهدئ البال.


مهما كان ما ستقرر تحويل حديقتك المنزلية إليه، تأكد من تحويلها إلى مساحة مريحة وعملية. ولا تخاف من تبذير أموالك في ذلك. فيجدي الأمر حصولك على منطقة مفتوحة في الهواء الطلق على بعد خطوات قليلة منك يمكن أن تكون الHangout الرئيسية في المنزل.


أثناء تواجدك هنا، تأكد من إلقاء نظرة على موقعنا، فسوف يمنحك بالتأكيد بعض الإلهام حول ما يمكنك الحصول عليه لحديقتك ومن يدري؟ ربما تحصل على فكرة مختلفة تمامًا عن ما اقترحناه لك هنا!

Sale

Unavailable

Sold Out