العربية | English  

هل عليك استغلال عروض البلاك فرايداي لشراء الأثاث والديكور؟

دائمًا ما ينتظر التخفيضات كل من يتطلع إلى شراء أي شيء... ولكن عندما يأتي شهر نوفمبر، يبدأ الأمر أن يصبح ممتعًا، وتكون العروض والخصومات كالمطر يسارًا ويمينًا وفي كل مكان ومن هنا تبدأ الناس برؤية إعلانات عن العروض والخصومات في كل خطوة تخطوها وكل قناة تشاهدها، لكن هل يستحق الأمر كل هذه الضجة؟ نعم، لكن ليس في كل الصناعات والمنتجات!


هناك عدة صناعات تستحق الانتباه لها في عروض هذه الفترة وتستحق ذلك لأن التخفيضات لا تحدث فرقًا في جودة المنتجات وأحد هذه الصناعات هي صناعة الأثاث والديكور!


صناعة الأثاث والديكور هي رهانك الآمن في فترة البلاك فرايداي، حيث لن تفاجأ بأية لا متوقعات! إذا كان المنتج المفضل لديك متاحًا، فسجّل الدخول، وأضفه إلى عربة التسوق، ثم أضف معلوماتك، وهذا كل شيء عليك فعله، عدا انتظار وصوله!


ولكن لماذا يجب أن تتسوق وتشتري أثاثك وديكوراتك في تخفيضات البلاك فرايداي؟



عملية شراء آمنة

وسط الوباء الحالي والمخاوف من انتشار فيروس كورونا، يمكنك التسوق أونلاين للحصول على أفضل المنتجات عبر الإنترنت دون المخاطرة بسلامتك أو سلامة أحبائك.


نفس الخدمة

في حين أن العديد من الصناعات يمكن أن تتأثر بالضغوط الكبيرة من كثرة الطلبات التي تحصل عليها خلال موسم البلاك فرايداي، فبعضًا آخر لا يتأثرون، مثل شركات الأثاث والديكور! نظرًا لأن العديد من المنتجات تكون مسبقة الانتاج قبل الموسم، فلن تجد أي اختلاف في الخدمة ولن يحدث الضغط فرقًا كبيرًا.


نفس الجودة

نوع الخشب هو نفس نوع الخشب وطرق صنع المنتج هي نفسها! لا تتأثر الأيادي المصنعة خلال هذا الموسم، لذا  سوف تحصل على نفس الجودة الممتازة التي قد اعتدتها منا والتي قد نالت اعجاب كل من حصل على أي منتج من شيك هومز!


ستحصل على ما وعدت

بينما يمكن استبدال المنتجات بأخرى مشابه مزيف وأرخص من أجل هامش ربح أعلى في الصناعات الأخرى، فلن ترى هذا يحدث أبدًا في الديكورات والأثاث. أنت تعرف بالضبط ما تطلبه من خامات وشكل وهو ما تحصل عليه والذي مكن اكتشافه بسهولة. وفي حالة حدوث أي خطأ، فإن خدمة العملاء موجودة دائمًا من أجلك، وسنقوم بتسوية كل شيء لك من أجل أن تحصل على منتجاتك المرغوبة!


لا ينفذ مخزوننا

بالطبع في شيك هومز لدينا بعض المنتجات القابلة للتخصيص وبعض المنتجات مسبقة الصنع، لكن لا ينفذ أي منهما! حتى الأشياء المعدة مسبقًا يتم تجديدها خصيصًا لك! لذلك لا تقلق بشأن نفاذ المخزون، ومع ذلك، كن في عجلة من أمرك للاستفادة من العروض والخصومات، فهذه هي ما ينفد!


ألوان قابلة للتخصيص

في بعض الأحيان عندما تجد منتج تحبه بالسعر المثالي، كل ما يقف في طريقك هو لونه، هل سيناسب غرفتك؟ هل سيناسب باقي اثاث بيتك؟ ومن ثم يتوقف شراء ما أحببت بسبب عدم توافر اللون! لذا، فقط في شيك هومز، ستحصل على منتجاتك المفضلة بألوانك المفضلة.


أسعار رائعة

نحن نبذل كل جهودنا عندما يتعلق الأمر بالعروض الموسمية مثل هذه، وبما أن هذا هو موسم البلاك فرايداي الأول لدينا نحن في شيك هومز، فسوف نقوم بكل ما تتصور لتقديم أفضل العروض والخصومات، فلا تفوت البلاك فرايداي مع شيك هومز!


جاهز للتسوق؟ لا تحتاج إلى الانتظار، استعدادًا للموسم، فقد بدأنا بخصومات فلاش يومية خاصة بنا والتي ستستمر حتى تبدأ عروض البلاك فرايداي نفسها ، اعتبرها عد تنازلي! تابع العروض اليومية من هنا من أجل ترقب المنتج الذي ترغب بشراءه!


لجميع قطع الأثاث والديكور الأخرى، تفقد صفحتنا الرئيسية للحصول على أفضل المنتجات، بما في ذلك ديكور الحائط وحتى الإضاءة!

Sale

Unavailable

Sold Out